سيرفض المسؤول التنفيذي الميداني قبول العائد إذا لم يتم استيفاء أي من الشروط المذكورة أعلاه.
بالنسبة إلى أي من المنتجات التي سيتم استرداد قيمتها ، سيتم معالجة عملية رد الأموال بمجرد استلام البائع للمنتج المرتجع.
الجزء 3 - القواعد العامة لعودة ناجحة
- في بعض الحالات التي يكون فيها البائع غير قادر على معالجة بديل لأي سبب من الأسباب ، سيتم استرداد المبلغ المدفوع.
- أثناء عمليات التسليم في العلبة المفتوحة ، أثناء قبول طلبك ، إذا تلقيت منتجًا مختلفًا أو تالفًا ، فستحصل على رد (في حالة الاسترداد الفوري لأوامر الدفع عند التسليم). بمجرد قبول تسليم صندوق مفتوح ، لن تتم معالجة أي طلب إرجاع ، باستثناء عيوب التصنيع. في مثل هذه الحالات ، سيتم تطبيق الشروط العامة للاستبدال / الإرجاع الخاصة بفئة معينة. انقر هنا لمعرفة المزيد عن فتح صندوق التسليم
- بالنسبة للمنتجات التي يتم توفير التثبيت فيها بواسطة شركاء خدمة Flipkart ، لا تفتح عبوة المنتج بنفسك. سيساعد الموظفون المعتمدون في Flipkart في إلغاء تثبيت المنتج وتثبيته.
- بالنسبة للأثاث ، سيتم فحص أي مشكلات متعلقة بالمنتج من قبل موظفي الخدمة المعتمدين (مجانًا) ومحاولة حلها عن طريق استبدال الجزء المعيب / التالف من المنتج. سيتم توفير بديل كامل فقط في الحالات التي يرى فيها أفراد الخدمة أن استبدال الجزء المعيب / المعيب لن يحل المشكلة.